الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

 ♥♥♥♥♥♥♥♥أشعلت شموع الترحيب وأضيئت مصابيح التهليل بقدومك إلى أرض الحب منتدى (خليني ذكرى )  ننتظر بث مدادك العذب عبر أثير المنتدى  ونتمنى لك قضاء أمتع وأجمل وأحلى الأوقات كما نرجوا لك الفائدة   ...المنتدى لك ولنا  والقلم سيفك  فامتطي صهوه الفكر  وجواد الكلمة لرسم لوحات أبداعك  في منتداك(خليني ذكرى)



شاطر | 
 

 جماهير الزمالك تنتظر هدية شيكابالا في مباراة الأهلي، والحفاظ على سيسيه واجب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد خالد



عدد المساهمات : 22
نقاط : 56
تاريخ التسجيل : 06/07/2013

مُساهمةموضوع: جماهير الزمالك تنتظر هدية شيكابالا في مباراة الأهلي، والحفاظ على سيسيه واجب   الخميس يوليو 18, 2013 3:16 pm



 اتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم القرار الأسهل بإلغاء بطولة الدوري هذا الموسم ضاربا بحق أندية الزمالك والإسماعيلي وانبي والأهلي عرض الحائط وهي الأندية المتأهلة لدوري تحديد البطل والذين كان يفصل أحدهم 270 دقيقة فقط عن الظفر بلقب الدوري . وكان يجدر بالاتحاد المصري تأجيل الدوري إلى أجل غير مسمى حتى تستقر الأمور في البلاد حتى لو وصل الأمر إلى لعب دورة تحديد البطل قبل أسبوع من انطلاق بطولات الموسم الجديد لأن في إلغاء البطولة ظلم بين للأندية الأربعة لأنه من غير المنطقي ألا ينسب لقب الدوري لأحد الأندية الأربعة التي بذلت جهودا خلال موسم كامل وتفوقت خلاله على كافة الأندية لتحتل صدارة المجموعتين .
& هدف الاتحاد المصري لكرة القدم من خلال قرار إلغاء بطولة الدوري إلى استرضاء أغلب الأندية ( باستثناء الرباعي المتصدر ) حيث تنقسم تلك الأندية إلى فئتين .. فئة الأندية التي تصارع من أجل الهروب من الهبوط وهم أكثر المستفيدين من هذا القرار ، وفئة أندية المنطقة الدافئة التي تتوسط سلم الترتيب حيث أن قرار الإلغاء لم يضرهم في شئ بل أنه مستحب لديهم نظرا لعدم الرغبة في خوض لقاءات الجولة الأخيرة بعد فترة توقف طويلة .
& في الوقت الذي من الممكن أن يشرك أي مدير فني 3 أو 4 مهاجمين في مباراة واحدة ( أساسيين وبدلاء ) .. خاض الزمالك الموسم المنصرم كاملا بمهاجمين صريحين فقط وهما أحمد جعفر وعبد الله سيسيه دون وضع فرضيات تعرض أحدهما - لا سمح الله - لإصابة أو إيقاف أو انخفاض مستوى .. إلخ ، والمصيبة الكبرى أن هذا الأمر يكرر هذا الموسم بل أن الزمالك بات لا يملك حتى الآن سوى مهاجم وحيد وهو أحمد جعفر في ظل تمرد سيسيه واعتبار يوسف حسن وعلي فريد لاعبين تحت السن .
& كل التوفيق للمدير الفني الزملكاوي حلمي طولان راجين أن يسجل اسمه بتاريخ نادي الزمالك باعتباره أول مدير فني وطني يقود الزمالك لتحقيق بطولة بالألفية الجديدة .. فجميع بطولات الزمالك بالقرن الـ 21 منسوبة إلى مدربين أجانب وهم الألماني أوتو فيستر والبرازيلي كارلوس كابرال والبرتغالي نيلو فينجادا والهولندي رود كرول .
& رحيل إبراهيم صلاح خسارة للزمالك .. ويعد رحيله نقطة سوداء تنضم إلى عشرات النقاط السوداء لمجلس الإدارة الحالي .
& انتهاء إعارة أحمد الشناوي وعدم النجاح في ترغيب اللاعب في العودة مرة أخرى لنادي الزمالك خسارة كبيرة لأن الشناوي هو مستقبل حراسة المرمى في مصر .
& فشل مجلس الإدارة في احتواء الموهوب رزاق اوموتويوسي ليطير من الزمالك ، فهل تفشل الإدارة مجددا في احتواء الموهوب عبد الله سيسيه وإعادته لصفوف الفريق ؟
& عودة شيكابالا الخبر الأسعد لجماهير الزمالك والتي تنتظر منه هدية العودة بمباراة الأهلي الأفريقية .
& نتمنى أن يستفيد الزمالك من نجمه أحمد حسام "ميدو" عقب اعتزاله كرة القدم في ظل ما يتمتع به من ذكاء وفكر واحترافية ورجولة ومهارات اجتماعية .. وعلى رأس ذلك كله عشقه الحقيقي للزمالك .
خاتمة
اللهم إني أستودعك مصر والأراضي المصرية والشعب المصري إلا من أراد بمصر عدم الأمان فأرنا فيهم عجائب قدرتك وعظيم سلطانك وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جماهير الزمالك تنتظر هدية شيكابالا في مباراة الأهلي، والحفاظ على سيسيه واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام :: جريدة المنتدى :: اخبار الرياضة-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» حصريا على شبكة ومنتديات خليني ذكرى تفعيل جميع اصدارات الدونلود مانجر
الجمعة أغسطس 08, 2014 9:45 am من طرف عادل ابراهيم

» نتيجة الدبلومات الفنية 2014 برقم الجلوس
الأربعاء يوليو 02, 2014 8:24 pm من طرف عادل ابراهيم

» حل مشكلة بطء الكمبيوتر وخطوات تسريعه ورفع كفاءته
الأحد مارس 02, 2014 8:04 pm من طرف محمد خالد

» جميع الطرق التي يمكن من خلالها حرق اسطوانة الايزو على فلاش ميموري Flash Memory
الأربعاء فبراير 19, 2014 2:57 pm من طرف عادل ابراهيم

» حصريا المنافس الشرس لبرنامج الدونلود مانجر
الأحد فبراير 16, 2014 5:05 pm من طرف عاطف درش

» حلمي طولان يكشف «سر تألق» الزمالك مع ميدو.. بعكس فترة توليه المسئولية
الجمعة فبراير 07, 2014 4:27 pm من طرف محمد خالد

» «ميدو» ينتظر «50 ألف مشجع» زملكاوي في مباراة الفريق أمام بطل النيجر
الجمعة فبراير 07, 2014 3:19 pm من طرف محمد خالد

» طريقة حجب المواقع الإباحية بدون برامج على الكمبيوتر الشخصي
السبت يناير 11, 2014 9:30 am من طرف عادل ابراهيم

» كيف تمسح ملفات prefetch اتوماتيكي
الجمعة يناير 10, 2014 5:51 pm من طرف عادل ابراهيم

» تفريغ الشحنات الكهربائية من جسم الانسان
الأربعاء يناير 01, 2014 1:07 pm من طرف جمال

01145175376
تصميم (عادل ابراهيم) 
للتواصل عبر الاسكايب 

hema-soft201011